عائلة الشاوش بلعيد بمدينة الشماعية تدخل على الخط بحي لحرش

على إثر النزاع القائم بين ساكنة حي لحرش بمدينة الشماعية إقليم اليوسفية وعضو الدائرة والذي يثمثل في منع هذا الأخير لشركة العمران من توسعة الطريق الرئيسية الرابطة بين ثانوية القدس وحي لحرش صرح الشخص المفوض من طرف عائلة الشاوش بلعيد أنه سيمنح الأمتار اللازمة لتوسعة الطريق لكون الأرض المجاورة لها في ملك هذه العائلة.


وقد صرح أيضأ الشخص المفوض بأن على عضو الدائرة والذي يدعي أن الأرض في ملكه أن يدلي بالوثائق الثبوتية وسندات الملكية حتى تتضح الأمور ويأخد لكل دي حق حقه وخصوصا أن عائلة الشاوش بلعيد عندها الوثائق التبوثية وسندات الملكية اللازمة.
إن من حق عائلة الشاوش بلعيد أن تدقق في كل المساحات سواءا في ملكية عائلة عضو الدائرة أو غيرها لتعرف ماتبقى لها من المساحات لكي تستغلها كيف مايحلو لها.

إن الغريب في الأمر كيف يتساهل ويتغافل ويتواطئ المجلس البلدي مع عضو الدائرة الذي منع شركة العمران من توسعة الطريق الرئيسية حسب التصميم الأصلي الذي يبلغ عرض الطريق فيه 10م ولم يطالبه بسندات الملكية للأرض المجاورة للطريق؟؟؟
الجواب على هذا التساؤل نعرفه جيدا كون العضو المذكور كان آخر عضو متسابق عليه إبان الإنتخابات الماضية بين الرئيس الحالي للمجلس ومنافسه حيث فضل هذا العضو الإنحياز للرئيس الحالي مقابل ما من شأنه الإستفادة الشخصية.
0 تعليقات "عائلة الشاوش بلعيد بمدينة الشماعية تدخل على الخط بحي لحرش"

الصعود الى الاعلى